خدمات تفريغ الملفات الصوتية

تقدم ترانزهوم جميع خدمات اللغات بما في ذلك عدد من خدمات الوسائط المتعددة مثل التفريغ الصوتي الطبي وتفريغ المحاضرات ومجموعة متنوعة من خدمات التفريغ الصوتي الأخرى بأسعار معقولة.

ترانزهوم، إحدى أفضل مزودي خدمات اللغة، تقدم أفضل خدمات التفريغ الصوتي

عندما ترسل فيديو أو تسجيل صوتي لتفريغه، يقوم مدير المشروع ذي الخبرة في العمل مع مزودي خدمة التفريغ الصوتي في ترانزهوم بمراجعة التعليمات الخاصة بك ثم يرسلها إلى أخصائي اللغة المناسب وكذلك إلى فني تكنولوجيا المعلومات الذي يقوم أولاً بإنشاء نص مكتوب للفيديو أو الصوت باللغة الأصلية (التفريغ الحرفي) ثم يترجمها، إذا طلبت منه الترجمة، أو ينتقل إلى المراجعة والتدقيق اللغوي وضمان الجودة (بما في ذلك ترميز الوقت) إذا لم تطلب الترجمة.

فرق من مختلف المتخصصين يقدمون تفريغ صوتي موثوق

توفير التفريغ الصوتي عالي الجودة هي عملية طويلة تضم العديد من المتخصصين. هناك سبب وراء قيام مؤسسي ترانزهوم ببناء العديد من الأقسام المتخصصة وتوظيف بعض من أفضل المهنيين في مجال عملهم لإدارة هذه الأقسام. يضم فريقنا المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات والبرامج والمترجمين والمراجعين والمحررين وخبراء مراقبة الجودة. هذا يضمن أن النصوص الخاصة بك دقيقة وكاملة مع إضافة الطوابع الزمنية الصحيحة حسب الحاجة.

استخدام مزايا التكنولوجيا وخبرات المهنيين من ذوي الكفاءات والمهارات العالية

أتقن جميع المتخصصين في اللغة استخدام أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الكمبيوتر وأجهزة الصوت عالية التقنية. تُستخدم أدوات الترجمة بمساعدة الكمبيوتر وأساليب الذكاء الاصطناعي هذه لعدة أسباب ، أولها تسريع عملية تحويل الصوت إلى نص مما يسمح لنا بتفريغ مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية الطويلة بسرعة كبيرة. يتم إضافة الطوابع الزمنية لمشروعك النهائي بالثانية، سواء كنت تريد ترجمة التفريغ النصي إلى لغة جديدة أم لا.

عملية مكونة من أربع مراحل تركز على الجودة لجميع خدمات اللغات

يحرص المراجعون والمدققون المتمرسون على مراجعة كل كلمة من الملف الصوتي الأصلي والنصّ المكتوب للمطابقة والتأكد من دقتها. إذا طلبت أن يكون النص بنفس اللغة التي يستخدمها المتحدث، فسيركز اختصاصي ضمان الجودة على التأكد من أن كل كلمة منطوقة مضمنة في ملفك المكتمل أو تلبي نوع خدمات التفريغ الصوتيّ التي تحتاجها (مثل التفريغ الصوتي المعدل).

تتمتع ترانزهوم بسنوات من الخبرة في إعداد مختلف أنواع وأنماط التفريغ الصوتي، بما في ذلك:

  • التفريغ الصوتي الطبي
  • التفريغ الصوتي لمقاطع الفيديو
  • التفريغ الصوتي الحَرفي
  • التفريغ الصوتي القانوني
  • التفريغ الصوتي لمختلف الأحداث والمناسبات (التفريغ الصوتي للخطاب الذي ألقاه المتحدث)
  • التفريغ الصوتي المعدل (عند الطلب)
  • التفريغ الصوتي الذكي (يركز على التركيبات النحوية)
  • التفريغ الصوتي للمحاضرات الدراسية

من السهل الاتصال بشركة ترانزهوم للحصول على خدمات التفريغ الصوتي

ابدأ في الاستفادة من الفيديو أو المدونة الصوتية (البودكاست) الخاصة بك على نطاق أوسع بكثير. هل هناك ملف فيديو أو ملف صوتي تحتاج إلى تفريغه، سواء بغرض العمل أو للترفيه؟ أرسل لنا الملف الذي تحتاجه واخبرنا متى ستحتاج إليه. هذا هو كل ما في الأمر!

اتصل أو قم بزيارتنا أو ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني أو أرسل لنا رسالة سريعة على فيسبوك أو لينكد إن أو تويتر للحصول على عرض أسعار مجاني (مباشر وصريح) في غصون دقائق معدودة.

تواصل معنا مباشرة

المكتب الرئيسي

مكتب 903 أ - بوابة ابن بطوطة - دبى - الامارات العربية المتحدة

رقم التليفون

مصر 01027707038 (2+)
الإمارات 45531427 (971+)
/522413311 (971+)
الكويت ‎(+965) 22418383‎

البريد الالكترنى

info@thetranshome.com