خدمات النشر المكتبي

أصبح النشر المكتبي (DTP) حلاً فعالًا لتطوير مواقع الالكترونية للشركات، وصفحات وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني والمواد المطبوعة الترويجية وغير ذلك الكثير. وتقف خدمات النشر المكتبي والتنضيد خلف القوائم الرقمية والمجلات والنشرات الإخبارية وحملات البريد الإلكتروني التفاعلية (اتجاه تسويقي متزايد).

خدمات النشر المكتبي الاحترافية (DTP) تحقق فوائد مخفية

غالبًا ما يتم التغاضي عن خدمات اللغة، لكن ترانزهوم هنا للعمل معك سواء كان المشروع يحتاج إلى التنسيق من اليمين إلى اليسار أو من اليسار إلى اليمين، وبأكثر من 120 لغة. يمثل النشر المكتبي فرصة عظيمة لإطلاق العنان لإبداع فريقك وجذب انتباه العملاء باستخدام العديد من الوسائل. تستطيع ترانزهوم التعامل مع مشروعات النشر المكتبي، سواء الصغيرة أو الكبيرة حتى تتمكن من تجربة الأفكار الجديدة مع الالتزام بحدود ميزانيتك الصغيرة.

هل تستخدم أدوات التسويق الخاصة بك على النحو الأمثل؟

يجب أن تكون قادرًا على تشغيل خدمات النشر المكتبي عالية الجودة بسعر مناسب. موقع الويب الخاص بك هو أداة التسويق الأقوى، ولكنه ليس الوسيلة الوحيدة للحصول على علامتك التجارية. ما هي إحدى الطرق التي ساعدتك على إرشاد الناس إلى الموقع الالكتروني الخاص بعملك؟

تزايد الحاجة لخدمات اللغة الرقمية

لعبت حملات البريد الإلكتروني على مدار عقود دورًا كبيرًا في تسويق الأعمال بين الشركات وبعضها البعض (B2B) وبين الشركات والعملاء (B2C)، وهي استراتيجية مربحة بشكل واضح، مما يجعل تكلفة النشر المكتبي تُعَدّ تكلفة استثمارية. وأوضح دليل على نجاح هذه الاستراتيجية هو التطور السريع لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني المقترنة بتوقعات الجمهور العالية.

تطور خدمات النشر المكتبي تماشيًا مع تطور نشاط التسويق

احتياجات تسويق الأعمال العالمي تتغير مع الزمن. اعتدنا على كون رسائل البريد الإلكتروني طويلة ورسمية، لكنها اتخذت أسلوبًا غير رسمي وودود. وذلك لأن عموم الناس في العصر الحديث تستجيب بشكل أفضل لرسائل البريد الإلكتروني القصيرة والمثيرة للاهتمام.

لماذا تختار ترانزهوم لخدمات النشر المكتبي؟

لأن مديري المشروعات لدينا والمتخصصين اللغويين والمترجمين ومتخصصي محركات البحث وكتاب المحتوى ومصممي الجرافيك وخبراء تكنولوجيا المعلومات يعملون معًا كفريق واحد لتقديم خدمات النشر المكتبي عالية الجودة. اختر شركة تكون مواعيد التسليم النهائية التي تَعِدُ بها موثوقة.

تقدم ترانزهوم خدمات النشر المكتبي التي تركز على جمهورك المستهدف

يمكننا ترجمة الإعلانات أو الكتيبات إلى العامية العربية أو الصينية أو الإنجليزية أو الإسبانية والإيطالية. ابحث عن أزواج اللغات الشائعة وغير الشائعة في ترانزهوم. فقط اسأل فريقنا سريع الاستجابة! تساعدك خدمات النشر المكتبي التي تقدمها ترانزهوم على الاستفادة أنت وجمهورك المتنوع من جميع حملات التسويق العالمية.

لأن الجمهور المتنوع يتوقع محتوى مخصص لمخاطبتهم تحديدًا

ليس ذلك فحسب ، بل إننا نعتقد أيضًا أن خدمات النشر المكتبي يجب أن تكون مصممة لجمهورك المستهدف وهذا هو السبب وراء تخطي فرق خدمات اللغات لدينا لمهامهم الأساسية بغرض التأكد من أن جميع المراجع الثقافية باللغة الجديدة لها نفس التأثير الإيجابي المقصود.

تأكد من أن جميع مواد التسويق الرقمي والمطبوع الخاصة بك تتحدث إلى جمهورك بالطريقة الصحيحة. اتصل بنا للتحدث إلى أحد ممثلينا واحصل على عرض أسعار مجاني خلال دقائق.

تواصل معنا مباشرة

المكتب الرئيسي

مكتب 903 أ - بوابة ابن بطوطة - دبى - الامارات العربية المتحدة

رقم التليفون

00971522413311

البريد الالكترنى

info@thetranshome.com