خدمات الترجمة الفورية

خدمات الترجمة الشفهية للأغراض العملية والتجارية والشخصية

تعرف على ما يقال في اجتماعات العمل والمؤتمرات والفعاليات المباشرة عندما تختار السماح لخبراء خدمات الترجمة الشفوية في ترانزهوم بمرافقتك. منذ أكثر من عقدين من الزمن ونحن نوفر لعملائنا مقدمي الخدمة من أعضاء فريق العمل لدينا من ذوي الخبرة. يجب أن يتمتع المترجم الشفوي بقدرات لغوية متقدمة وتمكن بارع في تخصصه اللغوي، وأن يتمتع بموهبة الحفاظ على وتيرة جيدة من جهة سرعة الترجمة الشفوية والتفسير. يتيح وجود مترجم فوري حضور فعاليات العمل وعقد المؤتمرات التي تضم المشاركين من بلدان متعددة. تقدم ترانزهوم خدمات ترجمة شفوية احترافية بعدة طرق لتلبية احتياجات عملك الفريدة.

الترجمة التفسيرية الفورية (المتزامنة)

تشمل الترجمة التفسيرية الفورية الترجمة إلى اللغة الجديدة في نفس الوقت الذي يتم فيه التحدث باللغة الأصلية، وهي ميزة كبيرة تقدمها لضيوف الفاعليات.

من الصعب توفير ترجمة شفهية للغة الجديدة بطريقة تحافظ على معناها وتحافظ على لهجة وسرعة تتوافق مع الكلام الأصلي. ناهيك وجوب كون المترجم الشفوي قادراً على تشغيل وإدارة واستكشاف جميع أدوات الترجمة الشفوية وحل مشكلاتها. سيقوم مدير المشروع الخاص بك بتوفير المترجم الخبير ذو الدراية بالحدث أو المؤتمر الذي تحتاجه من أجله.

Simultaneous Interpreting
Consecutive Interpreting

الترجمة التفسيرية التابعة

تبذل ترانزهوم كل جهد ممكن لتجلب لك كل ما تحتاجه من خدمات الترجمة في مكان واحد. أثناء الترجمة التفسيرية التابعة يحضر مترجم محترف الاجتماع أو الحدث أو المقابلة معك، ويمكن أن يستخدم أجهزة صوتية صغيرة لربط اللغة الأصلية بلغتك بعد انتهاء المتحدث من إلقاء حديثه. يحدث هذا عندما يستمع المترجم الشفوي (والذي عادة ما يكون جالسًا إلى جوارك أو في كشك الترجمة) بعناية إلى المتحدث ثم يفسر الخطاب كل دقيقة أو دقيقتين. سيعمل مدير المشروع معك وسيظل متاحًا للإجابة على الأسئلة أو لمعالجة المشكلات. الترجمة التفسيرية التابعة شائعة أيضًا في جلسات المحكمة أو الوساطة أو التحكيم.

الترجمة التفسيرية عبر الهاتف

أصبحت الترجمة التفسيرية عبر الهاتف وسيلة ملائمة لكسر الحواجز اللغوية في مواقف لا حصر لها لا تقتصر على مؤتمرات العمل أو الاجتماعات الهاتفية. بدلاً من ذلك، بل إن المسافر بغرض العمل يجب أيضًا أن يكون على اتصال بوكالة ترجمة شفهية عبر الهاتف لتسهيل التواصل مع الشركات في البلد الجديد. هذه مجرد واحدة من الخدمات العصرية التي يستخدمها المسافرون بغرض العمل والوافدون للتأكد من عدم وجود حاجز لغوي يعيق رحلتهم.

يختار العديد من المهنيين ورجال الأعمال العمل الجماعي الشامل وتطبيقات وبرامج مشاركة الملفات والمستندات لإنهاء المهام المشتركة، ولكن هذا لا يلغي الحاجة لعقد الاجتماعات وجهاً لوجه.

Telephone Interpretation
Video Remote Interpreting

الترجمة التفسيرية عن بُعد عبر الفيديو

يتبنى أعضاء فريق ترانزهوم التكنولوجيا في حياتهم الشخصية والمهنية بحيث تتلقى خدمة تعتمد على التكنولوجيا من خبراء اللغة والترجمة الشفهية الذين يؤمنون بقيمة الاجتماعات عن بُعد. اثنين من أقوى اتجاهات العمل هما الاستعانة بمصادر خارجية لتقديم مختلف الخدمات وتوظيف الموظفين للعمل عن بعد. هذه الوسائل المرنة لإنجاز المهام تؤدي إلى الحاجة إلى التواصل والتعاون مع فريق العمل الخارجي أو مزود الخدمة عن بُعد. تتيح خدمة الترجمة التفسيرية عن بُعد من خلال الفيديو لعملك حرية التوسع في سوق عالمي من خلال إقامة شبكات من العلاقات والتواصل وإدارة فِرَق العمل في أي مكان في العالم.

الترجمة الفورية للمؤتمرات

سيظل التعاون، سواء كان في قلب الحدث أو رقميًا، دائمًا في صميم نجاح أي عمل تجاري مع الشركات عبر مختلف المجالات، والتي ترغب في توسعة نطاق جهودها التعاونية لتشمل القنوات التقليدية والعصرية الحديثة، مما يؤدي إلى زيادة الحاجة إلى خدمات ترجمة المؤتمرات. يفضل البعض التعاون باستخدام أدوات التعاون الرقمي المتاحة بسهولة، مثل Google Hangouts وZoom. ولكن نظرًا لمتطلبات تأشيرات الدخول الأكثر مرونة، فمن المحتمل أن يكون المشاركين في مؤتمر ما ممن يتحدثون بلغات مختلفة. يمكن أن تكون الترجمة الفورية للمؤتمرات متزامنة أو متتالية.

Conference Interpreting
Simultaneous Interpreting Equipment Rental

تأجير معدات الترجمة الفورية

عند الاتصال بنا للحصول على خدمات الترجمة الشفوية، يقوم مدير المشروع بتخصيص أخصائي اللغة المناسب لك ومناقشة تأجير معدات الترجمة الفورية التي ستحتاج إليها. تدير ترانزهوم مجموعة متنوعة من المعدات السمعية والبصرية التي تضمن لفريق الترجمة لديك وقتًا سهلًا وخالٍ من المشكلات مما يؤدي لأداء الترجمة الشفوية للحديث بسرعة وبدقة. تأجير المعدات متاح عند الطلب. ستجد أن فريقنا التقني وجميع المخولين بالتعامل مع هذه الأدوات قد تم تدريبهم على سُبُل الاستخدام الصحيح لها. يتوفر تأجير معدات الترجمة الفورية على مدار الأسبوع، وسوف تحتاج إلى الاتصال بأحد مكاتب ترانزهوم المحلية لطلب تأجير المعدات و/ أو المترجمين المتخصصين.

لا نريد أن تفوتك أنت أو مشاركوك أي شاردة، ولذا نبذل قصارى جهدنا لاستخدام الأجهزة والبرامج ذات التكنولوجية الأحدث للتأكد من ترجمة الحدث الخاص بك دون أي عوائق. يتم تخزين كل قطعة من المعدات وصيانتها بعناية للحفاظ عليها ولكي تظل تعمل بشكل مثالي في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك يتم تدريب المترجمين الفوريين لدينا على كيفية استخدام جميع معدات الترجمة الفورية مهما كانت درجة تعقيدها.

خدمات ترجمة شفهية جديدة تجعل تجارب حياتك أكثر ثراءً

هلم وانظر كيف تعرض القاهرة بفخر تاريخها الغني في مواقع بارزة، مثل المتحف المصري. توفر ترانزهوم مترجمين لجولات المجموعات السياحية الصغيرة في مصر. حدد موعدًا لزيارة المتحف المصري الكبير ثم اتصل بنا للاستفسار عن خدمات الترجمة الفورية في القاهرة. تكرس وكالتنا للعملاء أفضل المهنيين المتخصصين في اللغة، والذين يتقنون أكثر من 120 لغة عالمية، مما يضمن إتاحة خدمات الترجمة الفورية لك في أي يوم من أيام الأسبوع، وفي الوقت الذي تحدده والموقع الذي تريد الاستمتاع به.

نريد أن تسير فاعليات عملك أو اجتماعك أو مؤتمرك بسلاسة قدر الإمكان. من المهم بالنسبة لنا أن نخطط لخدمات الترجمة الفورية الخاصة بنا في موقعك حتى أدق التفاصيل. هذا هو السبب في أن مزودي خدمات الترجمة الفورية المتزامنة والتابعة لدينا دائمًا ما يتم تعيينهم للمشاريع في أزواج.

يتم توفير جميع خدمات الترجمة الشفهية من قبل متخصصين في اللغة ممن لديهم قدرة لغوية متقدمة بالإضافة إلى المعرفة الثقافية التي تتوافق مع تخصصهم اللغوي. يتمتع المترجمون الفوريون بعقود من الخبرة اكتسبوها من خلال تقديم خدماتهم في مجموعة متنوعة من المجالات، بدءًا من الترجمة الشفهية القانونية إلى المؤتمرات التي تعقدها مختلف المؤسسات وحتى أحداث الأعمال العالمية. أصبح العالم مترابطًا بشكل أفضل بفضل خدمات الترجمة الفورية التي تعتبر جزءًا من أسباب هذا الترابط.

ننتظر مكالمتك بفارغ الصبر. يقف المترجمون الفوريون المحترفون لدينا على أهبة الاستعداد لمساعدتك في تلبية جميع احتياجاتك في مكان واحد من حيث الإعداد للمناسبة والمعدات.

تواصل معنا مباشرة

المكتب الرئيسي

مكتب 903 أ - بوابة ابن بطوطة - دبى - الامارات العربية المتحدة

رقم التليفون

00971522413311

البريد الالكترنى

info@thetranshome.com