توطين المواقع الإلكترونية

هل تتوقع زيارة بعض الأجانب للموقع الإلكتروني الخاص بك؟ هل للموقع الإلكتروني الخاص بك مترجم بلغات كل هذا الجمهور المتوقع؟ هل يمكنك أن تتخيل كم سيكلفك هذا؟

خدمات توطين لغة المواقع الإلكترونية تعمل على تعزيز أداة التسويق الأقوى الخاصة بك

يجب على المهنيين التأكد من أن أداة التسويق الأقوى الخاصة بهم تعمل بجد من أجلهم كل ساعة من كل يوم، وذلك من خلال اختيار خدمات توطين لغة المواقع الإلكترونية. الشركات التي تقدم أي نوع من الخدمات أو المنتجات لجمهور متنوع سيكون لديها مجموعة من العملاء أكبر بكثير من تلك الشركات التي تسوِّق فقط للعملاء المحليين. مع وجود فرصة تسويقية عالمية واعدة تأتي فرصة التواجد بوضوح عبر الإنترنت في الأسواق الخارجية، فلِمَ لا؟ وماذا عن التكلفة؟ واصل القراءة.

ترجمة وتوطين لغة المواقع الإلكترونية بالطريقة الصحيحة

تتضمن خدمات توطين لغة المواقع الإلكترونية الاحترافية العديد من العمليات. يجب أن يكون المنتج النهائي عبارة عن موقع الكتروني مترجم بالكامل بحيث يبدو كما لو كان مكتوب أصلاً باللغة الجديدة وموجه للجمهور المستهدف الجديد. بمعنى آخر، تُتَرجم كل الصفحات والنصوص والشعارات والتعليقات على الصور ونصوص الرسومات وتعليمات الاستخدام وأي كتابات أخرى إلى اللغة المستهدفة. تتضمن هذه الترجمة استخدام أدوات الترجمة بمساعدة الكمبيوتر (CAT)، ثم التحرير والتعديل اليدوي والمراجعة والتدقيق والتصحيح للتأكد من الحفاظ على معنى الكتابة الأصلية.

متى يتدخل "توطين اللغة"

بينما تعني الترجمة نقل معنى كلمة من لغة المصدر إلى لغة جديدة، فإن التوطين يعني ضمان امتلاك اللغة الجديدة للتأثير المقصود على الجمهور المستهدف. تتعامل الترجمة مع معنى الكلمة، بينما يركز توطين اللغة على كيف “سيشعر” الجمهور المستهدف بعد قراءة الكلمات المترجمة.

خدمات توطين لغة المواقع الإلكترونية لها ميزة تسويقية بتكلفة لا تُذكَر على المدى الطويل

تَعِدكم شركة ترانزهوم بأسعار تنافسية وفريق من الخبراء المتخصصين في مجالات اللغة وتكنولوجيا المعلومات والتسويق الذين سيترجمون أي وكل النصوص على موقعك الإلكتروني بدقة، وسيعملون على ضمان استمرار اتساق استراتيجية التسويق المفضلة لديك في الموقع الإلكتروني المترجم حديثًا. نحن نتعامل مع الجوانب الفنية لجعل تطبيق الهاتف المحمول أو البرنامج الخاص بك سهل الاستخدام، أي أننا نحرص على الاعتناء تمامًا بأداة التسويق الأعلى والأقوى لديك.

يمكنك البدء فورًا، بمجرد أن يرسل لك فريقنا المنتج النهائي! ابدأ التسويق على الفور وتحكم في تكاليف التسويق!

اتصل بنا للحصول على عرض أسعار مجاني، تقدم ترانزهوم خدمات توطين لغة المواقع الإلكترونية باللغة العربية (خدمات التعريب) وخدمات توطين لغة المواقع الإلكترونية باللغة الإنجليزية بالإضافة إلى أكثر من 120 لغة عالمية. المترجمون لدينا على دراية بالثقافة التي يمثلها تخصصهم اللغوي. تعريب موقعك الإلكتروني وتوطين لغة تطبيق الهاتف المحمول الخاص بك في أيدٍ أمينة.

تواصل معنا مباشرة

المكتب الرئيسي

مكتب 903 أ - بوابة ابن بطوطة - دبى - الامارات العربية المتحدة

رقم التليفون

00971522413311

البريد الالكترنى

info@thetranshome.com